إنشاء موضوع جديد
النتائج 1 إلى 2 من 2

الموضوع: المتميز بمنتدى فضفضة مع القلوب

المتميز بمنتدى فضفضة مع القلوب من اعداد: مجدى بدوى منتدى فضفضة مع القلوب لمشاكلنا المتنوعة بحياتنا والقضايا السياسية والاقتصادية والاجتماعية *متى تصبح

  1. مشاركه 1

    مؤسس الموقع

    رقم العضوية : 1
    تاريخ التسجيل : Aug 2008
    المشاركات: 3,905
    التقييم: 0
    الدولة : Egypt

    الايقونات العامه المتميز بمنتدى فضفضة مع القلوب

    المتميز بمنتدى فضفضة مع القلوب


    من اعداد: مجدى بدوى


    منتدى فضفضة مع القلوب
    لمشاكلنا المتنوعة بحياتنا والقضايا السياسية والاقتصادية والاجتماعية

    *متى تصبح صديقاً ومتى تصبح حبيباً* الصداقة لاتنتهي فصديق اليوم قد يبقى صديق الغد
    أما الحب فإنه عندما يرحل .. لا يعود والذي نحبه مرة ثم...

    *البناء والقواعد الاخلاقية للفكرالاصلاحي* من السهل ان نرفع شعار البناء
    سواء على مستوى الدول او المؤسسات او حركات التحرر او الثورات الاصلاحية...

    * المشكلات والتحديات السلوكية في حياة المراهق** - الصراع الداخلي:
    *حيث يعاني المراهق من جود عدة صراعات داخلية، ومنها: صراع بين الاستقلال عن...

    *أهداف التربية الجنسية* إن المعرفة الجنسية تقي الفرد من أخطار التجارب الجنسية
    غير المسئولة قبل الزواج والتي يحاول خلالها الشاب أو حتى الفتاة –...

    *لتصل للسعادة و تصبح سعيداً* بحثا عن جزور المشاعر الايجابية ،
    سوف تتفاجئ من نتائج الابحاث عن كيفية السعاده . وإليك بعض الحقائق المذهله التي قد...

    * لتصبح فتي احلامها * لتصبح ايها الرجل أكثر جاذبية وتصير حلم الكثيرات من الفتيات
    عليك ان تهتم بمظهرك والحفاظ على رشاقتك دائما *لذلك * ...

    * اسباب العزوف عن الزواج* ‏ دراسة ألمانية جديدة تؤكد أن مشاهدة الأفلام الإباحية
    تسبب تراجع معدلات الزواج بينما مشاهدة المواقع الدينية تزيد من...

    *اسباب هروب الزوجات من الجماع* الكثير من الأزواج يشتكون من هروب النساء من الجماع ليلا..
    فما هي أسرار هذا الهروب؟ وهل يؤثر ذلك السلوك على نفسية...

    *الأفلام العلمية تزيد الإيمان* هناك علاقة وثيقة بين تأمل الكون والسماء والكواكب والأرض...
    وبين زيادة الإيمان بالله. هذا ما تؤكده دراسة...

    بكاء المرأة يقول العلماء "اذا احسست برغبة في البكاء فلا تحبس دموعك
    فان كثيرا من الآلام والاحزان والغضب تسيل مع هذه الدموع" كما ان العلم...

    احلام الحياة واحلام النوم تضم الاحلام - من وجهة النظر النفسية -
    احلام النوم وهي المشاهد والمواقف التي نراها ونعايشها اثناء النوم ، كما تضم...

    * تدريس الحياة الجنسية للأطفال* ليس هناك أي دليل على أن تدريس الجنس
    يثير الرغبات والشهوات الجنسية، بل على العكس من ذلك فهو يتيح للطفل أن يتعرف...

    * ليس المهم النية الخيرة بقدر ما هو خلوص و صفاء النية لله وحده ،
    مصداقاً لقوله تعالى : (وَاعْبُدُوا اللَّـهَ وَلَا تُشْرِكُوا بِهِ شَيْئًا) ....
    *نصائح لتصبح فتي الاحلام* لتصبح ايها الرجل أكثر جاذبية وتصير حلم الكثيرات
    من الفتيات عليك ان تهتم بمظهرك والحفاظ على رشاقتك دائما لذلك أتبع...
    *تأثير الأبناء على العلاقة الزوجية * كل شيء جميل في هذه الحياة له ضريبة،
    ندفعها إما من وقتنا أو من صحتنا أو حتى من حبنا والحب والعلاقة الزوجية...
    *أهمية الجنس من الناحية الصحية* أكدت دراسة حديثة على أن ممارسة الجنس جيدة
    لإنقاص الوزن لأنها نوع من الرياضة رغم أن البعض لازال يشكك في صدق...
    *لأشعال الرغبة الحميمية لدي زوجك* في بعض الأحيان قد تكون الحياة الزوجية
    سببا لتدمير الحياة الجنسيّة من خلال عادات الروتين، الأطفال وغيرها واليكي...
    تكوين العقل يولد الإنسان دون أن يعرف أى شىء مصداق لقوله تعالى :
    بسورة النحل "والله أخرجكم من بطون أمهاتكم لا تعلمون شيئا " ومن ثم فأجزاء...
    الملل الجنسي في الحياة الزوجيةد.حسان المالح يعتبر الملل الجنسي في الحياة الزوجية
    ظاهرة مألوفة ومعروفة منذ القدم . وقد ابتكرت الشعوب والمجتمعات...
    السعادة كلمةٌ يبحثُ عن تحقيقها الملايين سهلةٌ أن تكتبَ حروفَها أو تُصيغها في سطَور .
    كلمةٌ فقدها أناس فتخلصوا من الحياةِ عبر الانتحار، فهذا...
    ثقافة الجنس يأمرنا الإسلام أن نؤدب أولادنا والتأديب يعنى أن نعلمهم الأسلوب الأفضل في السلوك
    في كل نواحي الحياة بما فيها كيفية الأكل وكيفية...
    تعريف السعادة السعادة هي صورة ذهنية وقناعة نفسية قلبية السعادة عادة السعادة فنّ وصناعة.
    ليست السعادة معلقة على ظروف خارجية وإنما هي قناعة...
    الأحلام والنفس الأحلام هى الرؤى هى المنامات وهى الأحداث التى نراها خلال
    عودة النفس للجسم لمدة دقائق أثناء النوم وهى عودة ليست عادية فليست يقظة...
    *موت القلوب متى يموت قلبك؟ - يموت قلبك ... عندما تكثر مشاكلك وهمومك - يموت قلبك ...
    عندما تضحك بلا سبب - يموت قلبك ... عندما تفقد الثقة...
    **الفقراء أحباب الله* أوصى الله سبحانه وتعالى بالفقراء و المحتاجين خيراً
    و ذكرهم في كتابه الحكيم وتحدث عن ضرورة - مد يد العون و المساعدة لهم...
    *تهيئة النفس لضغوط الحياة يستطيع الإنسان أن يهيء نفسه لضغوط الحياة
    وإليكم شيئا مما ذكر فى الأحاديث النبوية تصلح للتطبيق في كل زمان ومكان كما...
    _تعلم من الطير_ ألم تسئل نفسك عندما يأتي فصل الخريف وترى جماعات الطيور
    تتجه نحو الجنوب ‏وهي تطير على شكل رقم 7 لماذا تتخذ الطيور هذا الشكل...
    *العقل المغامر من الأفكار التي انتشرت في زمننا هذا هي حرية التفكير من دون ضوابط ولا تأطير
    ولا رجوع إلى العلماء الموثوقين ولعل الأصل في هذا...
    *احذر الزواج من هؤلاء نصيحة وجهها احد الاعراب عن انواع المرأة
    التى لا يجب على ابنه ان يتزوج واحده منهن فقال له: يا بني لاتنكح المنانه ولا الانانه...
    * كل شيء يمكن أن يبنى على مصلحة ، كالصداقة والجيرة ، إلا العلاقة مع الله
    فيجب ألا تكون مبنية على مصلحة في الحياة . و وجود المصلحة يدل على وجود...
    *الزواج المبكر يقول المثل الشعبي : " أولاد الشارب للحية ، وأولاد اللحية للشيبة وأولاد الشيبة للخيبة "
    والمعنى هو أن الزواج في سن الشباب يجعل...
    *مناسبات الزواج ** في فصل الصيف تكثر مناسبات الخطوبة والزواج ،
    ولسوء حظي فإن بيتي يقع بين صالتي أفراح ولذا فإنني كثيراً ما أتأذى بسماع صوت "...
    *الجنس والدين** السكن والمودة والرحمة هما أساس العلاقة الجنسية بين الرجل والمرأة،
    فالزوجة هي السكن، وبغياب المودة والرحمة ينهار السكن . ...
    *هدية زوجك تدل على شخصيته ينتاب غالبية النساء الكثير من الأسئلة حول شخصية أزواجهن،
    فهنّ يقعن في فخ الذهول والتفكير والتحليل العميق اتجاه...
    العلاقات المزيفة بين الاشخاص يمر العديد من الأشخاص بعلاقات يكتشفون لاحقاً بأنها كانت مزيفة،
    حيث تختلط فيها الأحاسيس ما بين الرغبة والحب،...

    لا تنسونا من دعائكم بظهر الغيب



  2. مشاركه 2
    رقم العضوية : 4121
    تاريخ التسجيل : Feb 2010
    المشاركات: 146
    التقييم: 0

    افتراضي رد: المتميز بمنتدى فضفضة مع القلوب

    جزاك الله بكل خير على هذا
    المجهود الرائع
    أسأل الله أن يجعله في ميزان حسناتك
    بارك الله فيك ورعاك

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. مواضيع مميزة بمنتدى عالم الابداع والتميز
    بواسطة مجدى بدوى في المنتدى منتدى عالم الابداع والتميز
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 01-20-2016, 11:02 AM
  2. كيف تكتشف الأم طفلها الموهوب أو المتميز؟
    بواسطة جمال حسن في المنتدى منتدى رياض الاطفال
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 07-13-2014, 04:34 PM
  3. طلب إنشاء (( مصحف خاص بمنتدى قلوب تسعى للجنة ))
    بواسطة ينبوع في المنتدى الاقترحات والشكاوى
    مشاركات: 11
    آخر مشاركة: 09-30-2010, 01:41 PM
  4. دليل الموضوعات الهامة بمنتدى الصحة
    بواسطة حفصه في المنتدى منتدى الصحة العام
    مشاركات: 7
    آخر مشاركة: 04-28-2009, 05:30 PM
  5. التعريف بقسم فضفضة مع قلوب تسعى للجنة
    بواسطة تائبة لله في المنتدى فضفضة مع القلوب
    مشاركات: 9
    آخر مشاركة: 01-03-2009, 10:20 PM

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
رضا الناس غاية لا تدرك

sitemap.all

xml  التغذية=RSS2

 

Feedage Grade B rated