إنشاء موضوع جديد
صفحة 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 8 من 23

الموضوع: Proverbes

على أختي مشتاقة تقديم الترجمة لكل مثل في الصورة يتبع مع بعض التأخير لأن العمل من تصميمي ويحتاج لوقت المثل القادم هو : " Le

  1. مشاركه 1

    رقم العضوية : 2544
    تاريخ التسجيل : Sep 2009
    المشاركات: 5,037
    التقييم: 10
    الدولة : Algeria
    العمل : ربة بيت
    المزاج : الجزائر
    الهوايه : أقطف من كل روض زهرة...

    s4.gif Proverbes


    على أختي مشتاقة تقديم الترجمة لكل مثل في الصورة

    Proverbes image14112.html

    يتبع مع بعض التأخير لأن العمل من تصميمي ويحتاج لوقت

    المثل القادم هو :

    " Le silence est le plus beau bijou d'une femme, mais elle le porte rarement. "
    Proverbe Anglais



  2. مشاركه 2
    شخصيات هامة
    http://ruba1.com/images/rating/10.gif
    رقم العضوية : 4539
    تاريخ التسجيل : Apr 2010
    المشاركات: 3,089
    التقييم: 0
    الدولة : Algeria
    المزاج : الجزائر

    افتراضي رد: Proverbe

    ولو أنني أقل مما تظنين إلا أنني لن أرفض دعوتك
    وسأعمل ما بوسعي في أي ركن أزوره

    المثال الأول
    لا يعنينا سواء قاله "تان" أو "بالزاك"
    لكن لابأس من فهمه إن كان فهمي له صحيح

    على ما أظن أوله هو سن العشرين والله أعلم
    حيث يقال انه عند سن العشرين الأولاد يحبون والديهم
    أما عند ال 25 سنة ينتقدونهم
    وبعدها يعذرونهم
    ومعنى العذر هنا انه يقال قد كبر والداي وهرما وكأنه يقال لن اعيرا ما يقولان إهتماما

    والله أعلم

    المثل الثاني أظنه فرنسي الأصل والله أعلم
    والمقصود به

    هو ان الصمت جوهرة أجمل إمرأة لكنها نادرا ما ترتديها او ترتديه

    هذا ما لدي في هذا
    إن كنت فهمت طلبك

  3. مشاركه 3

    رقم العضوية : 2544
    تاريخ التسجيل : Sep 2009
    المشاركات: 5,037
    التقييم: 10
    الدولة : Algeria
    العمل : ربة بيت
    المزاج : الجزائر

    افتراضي رد: Proverbe

    أشكرك أختي مشتاقة على التفاعل

    المثل الثاني يقول :
    " Le silence est le plus beau bijou d'une femme, mais elle le porte rarement. "
    Proverbe Anglais

    " الصمت هو أجمل جوهرة للمرأة لكنها نادرا ما ترتديه"


  4. مشاركه 4
    شخصيات هامة
    http://ruba1.com/images/rating/10.gif
    رقم العضوية : 4539
    تاريخ التسجيل : Apr 2010
    المشاركات: 3,089
    التقييم: 0
    الدولة : Algeria
    المزاج : الجزائر

    افتراضي رد: Proverbeس

    إذن أنت تطلبين الترجمة لا شرح المثل
    لابأس

    أراك تصرين على أن مثل الصمت إنجليزي فلابد أنه كذلك مادمت متأكدة

    بوركت غاليتي
    أنا معك متى ما شئت

    تسلمين على التصميم


  5. مشاركه 5

    رقم العضوية : 2544
    تاريخ التسجيل : Sep 2009
    المشاركات: 5,037
    التقييم: 10
    الدولة : Algeria
    العمل : ربة بيت
    المزاج : الجزائر

    افتراضي رد: Proverbe

    شكرا مشتاقة للمساعدة
    أحببت أن نتعاون حتى لا يصبح الموضوع مملا من عضو واحد هذا غرضي والأكيد سيكون الموضوع مميز



  6. مشاركه 6
    شخصيات هامة
    http://ruba1.com/images/rating/10.gif
    رقم العضوية : 2735
    تاريخ التسجيل : Oct 2009
    المشاركات: 1,374
    التقييم: 0
    الدولة : Jordan
    العمل : مدير مالي واداري

    افتراضي رد: Proverbe

    شيء جميل


    ولكنها امثال فرنسيه


    ونحن في الاردن ومصر علمنا انجليزي


    هههههههههههههههههه


    للعلم انا زرت باريس ولي صور من كمرتي الخاصه


    ومنزلة على الجاز عندي

  7. مشاركه 7

    رقم العضوية : 2544
    تاريخ التسجيل : Sep 2009
    المشاركات: 5,037
    التقييم: 10
    الدولة : Algeria
    العمل : ربة بيت
    المزاج : الجزائر

    افتراضي رد: Proverbe

    شكرا أخي إبراهيم ولفتة مرحة
    وسوف أحضرلك أمثال بالإنجليزي مو مشكل أبدا

  8. مشاركه 8

    رقم العضوية : 2544
    تاريخ التسجيل : Sep 2009
    المشاركات: 5,037
    التقييم: 10
    الدولة : Algeria
    العمل : ربة بيت
    المزاج : الجزائر

    افتراضي رد: Proverbe

    " Les grandes pensées viennent du coeur, et les grandes affections viennent de la raison. "
    Louis de Bonald



صفحة 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
رضا الناس غاية لا تدرك

sitemap.all

xml  التغذية=RSS2

 

Feedage Grade B rated